-->
NASS GAMER NASS GAMER
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ذكاء جوجل الاصطناعى يتفوق على بطل لعبة Go الصينية للمرة الثانية على التوالي


فاز برنامج الذكاء الإصطناعى التابع لجوجل Alphago  التفوق على " كى جى" بطل لعبة Go الصينية للمرة الثانية اليوم الخميس، متقدما بفارق 2-0، إذ تهدف هذه المباريات لإختبار حدود أجهزة الكمبيوتر فى منافسة البشر بالمهام معقدة.
وفقا لموقع "رويترز" ظهرت على اللاعب "كى" البالغ من العمر 19 عام علامات الضيق والإحباط بشكل واضح، إذ جذب شعره ووضع رأسه على الطاولة خلال اللحظات الأخيرة من المباراة الثانية ضد ألفا جو اليوم.
وقال كى بعد المباراة: "فى العام الماضى، أعتقد أن طريقة ألفا جو كانت قريبة جدا من البشر، ولكن اليوم أعتقد أنه يلعب بشكل أفضل وأكثر احترافية"، وعقب هزيمته فى المباراة الأولى يوم الثلاثاء، قال كى انه لن يتنافس ضد الذكاء الاصطناعى مرة أخرى بسبب تحسنها السريع.
تعد Go لعبة معقدة للغاية يرجع تاريخها إلى آلاف السنين، وتحظى بشعبية فى البلدان الآسيوية، إذ يأتى أفضل اللاعبين من الصين واليابان وكوريا الجنوبية.
 

عن الكاتب

NASS GAMER

أكتب رأيك في الموضوع هنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

NASS GAMER

2020