-->
NASS GAMER NASS GAMER
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل لعبة Seize Your Glory 300 أقوى لعبة حربية للأندرويد


300: Seize Your Glory هي لعبة حركية مذهلة و رائعة من منظور اللاعب، حيث يمكنك التحكم في طريقة اللعب بسهولة تامة عن طريق إستخدام إصبعي الإبهام الخاص بك.

تقوم باستخدام الإبهام الأيسر للتحكم في Themistokles ونقله من خلال المستوى، بينما يقوم إبهام يدك اليمنى بالهجوم والدفاع. معظم مستويات اللعبة تتطلب منك استخدام أسلحتك لمحاربة أعدائك، الذين لا يتوقفون أبدًا. خلال المعركة، ستتمكن من تنفيذ مجموعة من الحركات وتسجيل عدد كبير من قتلى الأعداء، ما سيجعلك تفوز بالعديد من النقاط.

المشكلة الرئيسية مع 300: Seize Your Glory هو أن اللعبة قصيرة للغاية. وتحتوي اللعبة على رسومات رائعة وتصميم دقيق و جرافيك عالي، ولكن ليس الكثير منها للأسف؛ ففي غضون حوالي نصف ساعة  إلى ساعتين ستكون قد انتهيت من اللعبة بأكملها، مما قد يصيب بعض اللاعبين بالإحباط.

300: Seize Your Glory هي لعبة حركية ممتعة من منظور الشخص الثالث. إنها تجربة دموية وشديدة تنتهي للأسف بسرعة كبيرة جدًا. ومع ذلك، فإنها تعتبر مثالية لتشويق الناس للإصدار القادم لفيلم Rise of an Empire :  300.

رابط تحميل اللعبة :
      إضغط هنا
صور من اللعبة :





عن الكاتب

NASS GAMER

أكتب رأيك في الموضوع هنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

NASS GAMER

2020